مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه يدعو بالشفاء للرئيس محمد ولد الغزواني

تمنى الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين، الشفاء العاجل للرئيس محمد ولد الغزواني، داعيا الشعب الموريتاني كله إلى تبنى نفس الطلب في الإبتهال إلى الله تبارك وتعالى بأن يشفي الرئيس وجميع مرضى المسلمين.

وقال في رسالة له: "علمت -للأسف البالغ- بتعرض فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للإصابة بفيروس "كورونا"، وهي مناسبة أبتهل إلى المولى جلت قدرته، بأن يمن عليه بالشفاء العاجل. وأوجه الدعوة إلى جميع الشعب الموريتاني بأن يرفع الأكف إلى الله، سائلا إياه بأن يشفيه، لأن الحس الوطني والواجب الإيماني، يدعوان كل مواطن موريتاني صادق في مثل هذا الظرف الصحي الخاص، أن يدعو له بالشفاء العاجل، ليعود إلى ممارسة مهامه.

إننا في هذا المقام لا يسعنا ولا يسع الشعب الموريتاني، إلا تحقيق هذا الخلق الإنساني والإيماني والدعاء لرئيس الجمهورية ولكافة مرضى المسلمين بالشفاء العاجل. فالله سبحانه وتعالى قال وقوله الحق: "ادعوني أستجب لكم"...اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك، أو إستأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفي رئيس الجمهورية وجميع مرضى المسلمين.... اللهم شفاء لا يغادر سقما.... اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

ثلاثاء, 04/01/2022 - 13:41