مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رسالة شكر من أسرة المرحوم الحسن دماقا الإطار السابق في شركة "صوملك"

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
‎لانملك إلا أن نقول 
‎(( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها )) 

‎باسمي وباسم أسرة اهل جا وعن كافة قبيلة ومحبين الفقيد جميعا. 
‎نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان.. 
‎لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي الفقيد (المرحوم بإذن الله) الحسن جاه   نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم. 

‎أخواني الأعزاء 
‎     إن الفقيد إتسم بمواقفة البطولية والشجاعة طيلة سنين حياته ومن خلال السنين التي أفناها في مختلف المناصب التي تقلدها كانت شاهدة بمواقفة مع الجميع.. وأن المصاب في فقده كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم. 
‎       نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا. 
‎     كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا، كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه، لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع.. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء. 

‎اللّهُمَّ اِغْفٍرْ له وَارّحَمْه وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنه وَأَكْرِم نُزُلَه وَوَسِع مُدْخَلَه وَاغْسِلْه بِالمَاءِ وَالثَّلجِ وَالبَرد وَنَقِهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا يُنَقَى الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ وَأَبْدِلْه دَاراً خَيَّراً مِنْ دَارِه وَأَهْلاً خَيَّراً مِنْ أَهْلِه وَأَدْخِلْه الجنة وَأَعِذه مِنَ عَذَابِ القَبْرِ وَمِِنَ النَّار وَأَنْ تُثَبِّتَه عِنْدَ السُّؤَال إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى 
‎فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ 
‎" إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ". 

‎نجل المرحوم
‎اسامه الحسن جا

اثنين, 06/12/2021 - 14:30