مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تفاصيل حول مسابقة لاكتتاب خمسة مهندسين لصالح وزارة الصيد

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، تفاصيل حول مسابقة لإكتتاب خمسة مهندسين، قامت بتنظيمها وزارتي الصيد والوظيفة العمومية يوم الخامس سبتمبر الجاري.
فقالت ذات المصادر، إن هذه المسابقة جرت في ظروف إتسمت بالشفافية التامة والبعد عن كل ما من شأنه التأثير على مسارها، كما تم إحترام كل النظم المتعلقة بمثل هذه المسابقة. نافية نفس المصادر حدوث أي تلاعب خلالها، مؤكدة أن كل المؤهلين فيها استوفوا الشروط اللازمة. وشددت المصادر نفسها على أن تخصص هؤلاء المهندسين كان في مجال لأول مرة يفتح الباب أمام أصحابه في البلاد، التي هي بحاجة ماسة إليه، ووقوفا في وجه هجرة أصحابه عن وطنهم، وإشراك من السلطات العليا لأصحاب الكفاءات.
نفس المصادر، كشفت بأن المعنيين نجحوا، وليس هناك ما يمنع تأهلهم، منبهة إلى أن وجود رئيس اللجنة كمتعاقد مع الأكاديمية البحرية مسألة عادية، لأنه أستاذ جامعي مؤهل من الناحية العلمية، لما يراد منه القيام به.

تجدر الإشارة إلى أن الأكاديمية البحرية، معلمة بارزة من المعالم في البلاد، تدار طبقا للنظم المعهودة، وتعمل على توفير الظروف المناسبة لطاقم التدريس والطلبة، ويفتح طاقمها الإداري الباب أمام الجميع لتسوية المشاكل، تنفيذا لتعليمات السلطات العليا في البلد، وتطبيقا لإستيراتيجية محكمة للمساهمة في الدفع بها إلى الأمام والحفاظ عليها، كمعلمة بارزة للتكوين بالطريقة المثلى في ظل إحترام النظم والقوانين المعمول بها في البلاد.

ثلاثاء, 21/09/2021 - 14:34