مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه يشيد بقرار تحويل مركز "عدل بكرو" الإداري إلى مقاطعة

أشاد الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين، بقرار مجلس الوزراء الأخير القاضي بتحويل مركز "عدل بكرو" الإداري في ولاية الحوض الشرقي إلى مقاطعة.

وقال الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين في بيان له: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله.

صدر يوم الأربعاء الموافق: 2021/09/08 قرار حكومي يقضي بتحويل مركز "عدل بكرو" الإداري في ولاية الحوض الشرقي إلى مقاطعة، ضمن إجراء شمل مراكز إدارية أخرى، ينضاف إلى الإنجازات الشاهدة التي تحققت خلال الفترة المنقضية من مأموريته فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي في ظله تم تحسين ظروف المواطنين وتسوية المشاكل التي كانت عالقة منذ سنين. وتحقق الأمن في عموم البلاد وتم السعي للم الشمل وتعزيز الوحدة الوطنية وفتح الباب أمام التشاور مع الفرقاء السياسيين، ووضعت خطة محكمة للنهوض بالإقتصاد الوطني وتعزز دور القوات المسلحة وقوات الأمن، فتم وضعها في ظروف مرضية، للقيام بمهامها في الدفاع عن الوطن وحوزته الترابية وتوفير الأمن له.

لقد فرح الجميع بهذا القرار التاريخي، نظرا لما له من إنعكاسات إيجابية على المناطق المستفيدة منه، وخصوصا "عدل بكرو"، الذي عمت الفرحة فيه لهذه الخطوة الجبارة، والتي هي مطلب ظلت أغلبية الساكنة ترفعه. ولم يتحقق في عهد أي نظام، سوى هذا النظام الوطني الخدوم لوطنه ومواطنيه. ونحن في "آمرج الخير/أهل آبه" نثمن عاليا هذا القرار، ونشيد به بوصفه ثمرة لما بذلناه ونبذله من أجل المصلحة العامة، وننتهز الفرصة لنبتهل إلى المولى جلت قدرته بأن يحفظ صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، سائلينه تبارك وتعالى بأن يسدد خطاه ويعينه على تحقيق النهج القويم الذي قرر سير البلاد عليه منذ أن تسلم مقاليد الحكم في الوطن. فهو رجل صادق وفي، أبى إلا أن يفي بما وعد به الشعب، حيث يسير بالبلاد على خطى صحيحة نحو الرقي والإزدهار لوطننا العزيز. فألف شكر يا فخامة رئيس الجمهورية على هذا القرار التاريخي الشجاع.

الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين"

أحد, 12/09/2021 - 18:00