مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

وزير الثقافة والشباب والرياضة يزور عناصر المنتخب الوطني (صور)

قام يوم الخميس وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة المختار ولد داهي بزيارة لعناصر المنتخب الوطني في محل إقامتهم.

وقد حث الوزير المختار ولد داهي عناصر الفريق وطاقم التدريب على البذل والتضحية من تحقيق المزيد من النجاح، حيث نقل إليهم تحيات الرئيس محمد ولد الغزواني وكافة أعضاء الحكومة مع تمنياتهم للمنتخب بالفوز وتقديم الدعم الكامل له والتعويل على أدائه في المباراة المقبلة وباقي المباريات الأخرى ،كما شكر معالي الوزير رئيس الإتحادية على إتاحة الفرصة لهذا للقاء.
وبين الوزير أن تعليمات الرئيس ولد الغزواني واضحة في هذا المجال ،لدعم الشباب عموما والرياضة وكرة القدم والمنتخب الوطني على وجه الخصوص.
وأوضح أن دعم الفريق واجب وطني يحتمه الضمير وتمليه الروح الوطنية ،مشيرا إلى أن هذه الزيارة تؤكد حرص فخامة رئيس الجمهورية على دعم المنتخب الوطني ليتبوأ المكانة اللائقة بوصفه ممثلا للبلد في المحافل الدولية.
وأشار إلى أن مباراة يوم الجمعة، تعد بالغة الأهمية لكونها تدخل في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ،وبالتالي فالجميع يعول على أداء المنتخب الوطني في هذا اللقاء، لرفع رؤوس الشعب الموريتاني عموما في كل المباريات. متمنيا أن يظل المنتخب الوطني في الصدارة دائما وأن يرفرف العلم الوطني خفاقا في المحافل الدولية الرياضية ويحقق الانتصارات المرجوة.
وأكد وزير الثقافة والشباب والرياضة على الدعم الكامل والمطلق من قطاع الثقافة والرياضة، لجعل المتخب الوطني في الظروف الملائمة لإحراز النتائج الإيجابية باستمرار.

 

 

 

 

 

خميس, 02/09/2021 - 23:50