مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

فوز الزميل عبد المجيد إبراهيم في مسابقة "التميز الصحفي"

فاز الزميل عبد المجيد ولد إبراهيم المدير الناشر لموقع "نوافذ " بالرتبة الثانية في مسابقة التميز الصحفي للعام 2021 التي نظمتها لجنة تسيير وتوزيع صندوق الدعم العمومي للصحافة الخاصة.

وفاز الزميل في هذه المسابقة عن فئة التقارير المكتوبة باللغة العربية، وقد عالج التقرير الفائز أزمة كورونا "النعمة " التي سيقت إلينا في ثوب "نقمة".

وأعلن الزميل عبد المجيد إبراهيم في تدوينة له بصفحته على الفيس بوك أنه أنبئ بفوزه في المسابقة وهو في مهمة عمل بفم لكليته، الشيئ الذي منعه من حضور حفل توزيع الجوائز، الذي ترأسه وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة المختار ولد داهي، بحضور وزير الصحة سيدي ولد الزحاف، ورئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية الدكتور الحسين ولد مدو ورئيس لجنة تسيير وتوزيع صندوق الدعم العمومي للصحافة الخاصة المختار ولد محمد وأعضاء لجنة الإشراف على المسابقة وشخصيات أخرى.

وتمنى الزميل عبد المجيد  أن يضيف هذا الفوز نقاطا في رصيده المهني، وأن تساهم المسابقة في الحفاظ على نقاء صاحبة الجلالة، وتبني تصورا مختلفا عن الصحافة والصحفيين في أذهان العامة والخاصة ، وتشيد جدارا فاصلا بين المهني وغير المهني ، وتكرس احترام قدسية التمييز بين الأجناس الصحفية .

وأكد عبد المجيد أنه سعيد بتدوين اسمه في سجل المتميزين ضمن النسخة الأولى من هذه المسابقة ، راجيا أن يكون القادم أحلى من قصب السكر الذي قال إنه يخشى أن يكون من المدمنين على مصه، بعد تجربة قصيرة خاضها معه اليوم في مزرعة فم لكليته .

هذا واستفاد من هذه الجوائز، الموزعة خلال الحفل المنظم من طرف لجنة صندوق دعم الصحافة، الفائزون الأوائل في المسابقة بمختلف مكوناتها، من صحافة مقروءة وسمعي بصري ولغات وطنية، حيث حصل كل من هؤلاء الأوائل على مبلغ 300 ألف أوقية قديمة وجهاز حاسوب.

خميس, 26/08/2021 - 19:36