مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

إعلان تشكيلة المنتخب الوطني التي ستواجه زامبيا وغينيا الإستوائية

أعلن مدرب المنتخب الوطني الأول في كرة القدم كورتين مارتينيز خلال مؤتمر صحفي عقده صباح الخميس بمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم ضم لاعبين جديدين لتشكيلته الأولية التي سيواجه بها كل من زامبيا وغينيا الإستوائية وذلك في إطار التصفيات الممهدة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقد ضمت التشكيلة الجديدة المكونة من 25 لاعبا بالإضافة إلى الأسماء المعروفة في صفوف المنتخب الوطني لاعبين جديدين من نادي أف سى انواذيبو هما لاعب الوسط محمد اسويعيد والمدافع رشيد سيدي أحمد.

وبرر مدرب المنتخب الوطني، سبب ضم اللاعبين الجديدين للتشكيلة الوطنية بما قدماه مع منتخب الشباب في مواجهة الأخيرة مع نظيره اليمني، فضلا عما قدماه مع ناديهما أف سى انواذيبو، خلال الموسم الماضي.

وجاءت اللائحة التي أعلن عنها مدرب المرابطون، على النحو التالي:

حراسة المرمى:

الناموري، باباكار، امباكي.

الدفاع:

باكاري انجاي، عبدول با، دياديي ديارا، عالي اعببد، هارونا آبو دمبا، رشيد سيدي أحمد، الحسن احويبيب، حسين عبد الرحمن.

الوسط:

محمد اسويعيد، خاسا كامارا، محمد دلاهي يالي، ألميكي انجاي، محمود عبد الله، يعقوب سيدي، إبراهيم كوليبالي.

الهجوم:

إسماعيل جاكيتى، آدما با، أمادو انياس، حميه الطنجي، خليل مولاي أحمد، أبو بكر كامارا، عمر كامارا.

وأبرز المدرب في معرض رده على أسئلة الصحفيين، أن اختيار هذه اللائحة كان وفق معايير معروفة في هذا الإطار، من خلال المتابعة الدقيقة للاعبين من حيث الجاهزية البدنية والفنية أساسا، إضافة إلى ما قدمه هؤلاء مع نواديهم في الموسم المنصرم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيستقبل يوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل في انواكشوط، نظيره الزامبي، بينما سيحل ضيفا على غينيا الإستوائية في عقر دارها يوم 7 من نفس الشهر.

خميس, 26/08/2021 - 03:15