مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الأمين العام لوزارة الإسكان يشرف على تدشين فصول ويزور عدة منشآت في انواذيبو (صور)

أشرف الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي أحمد ولد دداهي، رفقة والي داخلت انواذيبو يحي ولد الشيخ محمد فال، صباح أمس السبت على تدشين ثمانية فصول مكتملة في ثانوية الامتياز بمدينة انواذيبو، في إطار مشروع بناء 27 فصلا دراسيا بالمدينة ضمن برنامج أولوياتي الموسع.

خلال التدشين أكد الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، أهمية هذه الفصول التي تتوفر بها كافة الوسائل اللازمة للعملية التعليمية لتنضاف إلى فصول أخرى قيد الانتهاء على مستوى عدة مؤسسات تعليمية بالمدينة.

وأضاف أن وزارة الإسكان تتابع عن كثب سير المشاريع المنفذة، وهو ما يحتم على الشركات التي تتولى التنفيذ، التقيد بالآجال وفق الشروط والالتزامات المحددة في العقد. معلنا أنه تم خلال السنتين الاخيرتين تدشين عدة منشئات تعليمية وصحية ورياضية.

ووجه الامين العام الدعوة للمؤسسات التي ستسلم لها تلك المباني إلى صيانتها والحرص عليها، كما أهاب بدور والمواطنين كذالك في الحفاظ عليها.

كما أدى الأمين العام لوزارة الإسكان أحمد ولد داداهي، زيارة لمقر مشروع المجلس الجهوي الذي تجري الاشغال فيه حاليا، كما زار عددا من الأقسام داخل مدرسة "وجاهة".

وكان الامين العام مرفوقا بالسلطات الإدارية والأمنية في الولاية والمنسق العام لبرنامج "أولوياتي" وعدد من أطر وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي.

 

أحد, 22/08/2021 - 07:28