مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزير الثقافة يزور الإدارة التقنية لشركة البث في نواكشوط (صور)

أكد وزير الثقافة والشباب والرياضة، والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، المختار ولد داهي، أنه ستتم دراسة كل الحلول الممكنة لضمان جودة البث الإذاعي والتلفزي، مع العمل على تذليل كافة الصعاب التي تحول دون الوصول إلى تحقيق تلك الأهداف.

وبين خلال زيارة تفقد واطلاع، أداها للإدارة التقنية لشركة البث بنواكشوط، أن هذه الزيارة كانت مناسبة للوقوف على الصعوبات الفنية المطروحة للعاملين في هذا المجال، والاستماع من المعنيين للحلول المقترحة والمناسبة لها.

وأضاف أن هذه الزيارة، التي جاءت للاطلاع على التقنيات الفنية للقطاع الفني لهذه الشركة، كانت فرصة للتباحث مع مسؤولي الشركة بصورة عامة، ولا سيما الإدارة التقنية لها، من أجل الوصول إلى بث إذاعي وتلفزيوني أفضل.

وقال الوزير في رده على بعض المسؤولين في الشركة، استعداده لتسوية مطالب العمال بعد دراستها وتمحيصها، كما أبرز في هذا الصدد أن العمل جار مع الجهات المعنية على تطوير المؤسسة والرفع من قدراتها على كافة الصعد.

واستمع وزير الثقافة، خلال مختلف محطات الزيارة إلى شروح، قدمها القائمون على هذا القطاع، عن ظروف سير عمل هوائيات البث، والمهام التي يطلعون بها، لترسيخ سيادة الدولة في هذا الجانب، وأبرز التحديات التي تواجههم في سبيل ذلك.

رافق الوزير خلال هذه الزيارة، الأمين العام للوزارة،محمد ولد أسويدات والمدير العام الجديد لشركة البث الإذاعي والتلفزي محمد ولد سيد أحمد فال "بوياتي".

 

 

 

 

 

 

ثلاثاء, 17/08/2021 - 16:00