مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رسالة شكر من أسرة المغفور له محمد الأمين ولد الحسين

تتقدم أسرة أهل الحسين  بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لها التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى محمد لمين ولد الحسين.
كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على التعزية  وما حملته من مشاعر صادقة ومن معاني النبل و القيم الانسانية المتأصلة، كما نشكر معالى الوزراء والسادة السفراء والقادة العسكريين و الأمنيين على العزاء و المواساة الحسنة.
كما نتقدم بالشكر والامتنان للمرجعيات الاجتماعية  الروحية والعلمية والدعاة ورجال الأعمال والشخصيات الثقافية والإعلامية والوجهاء على العزاء الصادق و المواساة الحسنة والشكر موصول إلي كافة الأفراد والأسر والمجموعات والشخصيات الاعتبارية و المعنوية و لكل الذين واسونا وازرونا في هذا المصاب الجلل من كل اطياف الشعب الموريتاني ومكوناته ومن كل اطراف البلد وخارجه متنقلين و متصلين بالهاتف أو مستخدمين مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .
لقد كان المغفور له بإذن الله تعالى رمز الشهامة والمروءة والأخلاق والبذل والعطاء، ،ساهم في بناء وطنه بحب كبير ويسر الله له الخير وحبب اليه فعله ،وسخره الله لغوث الملهوفين و المكلومين والأيتام والفقراء والمساكين.
وامتنانا بما قدمه الجميع من واجب العزاء و ذكر جميل  مناقب الفقيد والدعاء له بالمغفرة و الرحمة فإننا نسأل الله أن يجزي الجميع خير الجزاء و ان يسع الفقيد بجميل غفرانه وان يتقبله في واسع جنانه مع الذين انعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . 
عن أسرة أهل الحسين: يحي ولد الحسين

جمعة, 30/07/2021 - 09:38