مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الأمين العام لوزارة الإسكان يتفقد سير الأشغال الجارية في عدد من المنشآت العمومية في كيهيدي

أدى الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي أحمد ولد دداهي، رفقة والي كوركول المساعد محمد محمود ولد محمد المختار، الوالي وكالة يوم الجمعة زيارة تفقد واطلاع لبعض المؤسسات الإدارية والتربوية وورشات العمل التي ينفذها القطاع بولاية كوركول.

واستهل الأمين العام الزيارة بتفقد الأشغال في مباني المجلس الجهوي لولاية كوركول بمدينة كيهيدي؛ ثم إعدادية قرية الطلحاية ومدرسة ابتدائية في قرية بتكلل وأخرى في قرية ول الرامي بمركز لكصيبه1 الإداري؛ إضافة لإبتدائية وإعدادية ومنشآت رياضية في مدينة امبود ومدرسة بقرية احسي آفطوط التابعة لمقاطعة مونكل.

وفي كل هذه المحطات تجول الأمين العام في مختلف أجنحة المباني وتلقى شروحا وافية عن المخططات الهندسية وسقف التكاليف الإجمالية ونوعية ومكونات مواد البناء وأعطى تعليماته بضرورة الالتزام الصارم بانتهاء الأشغال طبقا للآجال الواردة في دفاتر الالتزامات مع التأكيد على توفر أعلى معايير الجودة والإتقان.

وأكد الأمين العام في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هدف الزيارة هو الوقوف ميدانيا على مختلف الأشغال في المشاريع التي ينفذها القطاع في إطار مكونات برنامج "أولوياتي"لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن الحكومة حريصة على تسريع وتيرة العمل في مختلف البرامج المنفذة لصالح المواطنين وأن على الجهات المشرفة على الأشغال الالتزام الكامل بالجداول الزمنية الموقعة في اتفاقيات التنفيذ مع الجودة المطلوبة مؤكدا سعي القطاع لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في القانون ضد من يخالفون تلك المعايير و الالتزامات.

وكان الأمين العام، مرفوقا خلال هذه الجولة بحكام مقاطعات كيهيدي وامبود و مونكل ورئيس مركز لكصيبه1 الاداري، وعمد البلديات المزورة وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية.

أحد, 27/06/2021 - 09:34