مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

كيف تجعل خرائط Google تتذكر المكان الذى أوقفت فيه سيارتك؟

يصبح من الصعب في بعض الأحيان العثورعلى مكان لركن السيارة، وتذكر المكان الذي أوقفت فيه سيارتك، لذا يمكنك استخدام خرائط جوجل لتذكر مكان ركن سيارتك حيث تعتمد عليها أنظمة تشغيل اندرويد وios وفقا لما نقله موقع TheNextWeb.

 

الخطوة الأولى

بمجرد العثور على مكان وقوف السيارات المثالي، افتح خرائط Google وابحث عن موقعك الحالي (النقطة الزرقاء).

 

الخطوة الثانية

انقر فوق النقطة الزرقاء؛ في قائمة خيارات الموقع، انقر على "احفظ موقف سيارتك"، سيؤدي هذا إلى وضع دبوس الخريطة في موقعك الحالي ووضع علامة عليه باعتباره المكان الذي أوقفت فيه سيارتك.

 

الخطوة الثالثة

تحقق من أن دبوس الخريطة في الموقع الصحيح، وقم بالتكبير (إذا لزم الأمر) وتأكد من أنه مكان سيارتك بالضبط.

 

الخطوة الرابعة

سؤال Google عن مكان ركن سيارتك

 

ستضع خرائط Google رسالة في علبة الإشعارات بهاتفك يمكنك النقر عليها لتحديد مكان ركن سيارتك بسرعة. يمنحك النقر على الاتجاهات جميع خيارات خرائط Google القياسية للعثور على طريقك للعودة إلى سيارتك.

يمكنك أيضًا استخدام مساعد Google ، ولكن كما يشير Life Hacker ، من الأفضل استخدام الخرائط بدلاً من ذلك. يحدد "مساعد Google" موقعك بشكل تقريبي فقط ، وقد لا يكون ذلك جيدًا بما يكفي للعثور على سيارتك في موقف سيارات مزدحم.

 

بالتأكيد قد تقول "لكنني أوقف سيارتي في نفس موقف السيارات كل يوم." يمكنك حتى الوقوف في نفس الخليج عادل بما يكفي ، ربما لا تحتاج إلى استخدام هذه الأداة في تلك المناسبات.

 

ولكن ماذا عن موعد غيابك لبضعة أسابيع وربما نسيت مكان وجود سيارتك بالضبط فى ساحة انتظار السيارات بالمطار؟ أو ماذا عن الذهاب إلى المهرجانات الموسيقية الضخمة مثل Glastonbury  حيث توجد حقول في حقول السيارات؟

 

بمجرد عودتك إلى مركبتك يمكنك النقر على سهم الخريطة وتغيير موقع موقف سيارتك أو مسحه بالكامل.

 

يمكنك أيضًا تعيين مؤقت "الوقت المتبقي" في حالة وجود ساعتين فقط على العداد ، ستذكرك Google بالعودة إلى سيارتك قبل فوات الأوان.

 

يمكنك أيضًا إضافة صورة. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت في موقف سيارات متعدد الطوابق - أو تعيش في أمستردام وتضطر إلى تصفح بحر من العجلتين للعثور على رحلتك إلى المنزل مثلما أفعل. 

جمعة, 18/06/2021 - 10:31