مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الوزير السابق با عصمان: "حزب الإتحاد دخل منذ مؤتمره الثاني مرحلة التحول والتجديد"

قال رئيس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ولاية نواكشوط الجنوبية الوزير السابق با عصمان، ان حزبهم دخل منذ مؤتمره الثاني في مرحلة جديدة هي مرحلة التحول و التجديد على أكثر من صعيد.

و أضاف با عصمان في خطاب ألقاه في اللقاء التحسيسي الأول لبعثته في دار الشباب القديمة ان هذا التحول تمثل في طريقة تعاطي الحزب مع الشأن العام و مع القضايا السياسية الوطنية بصفة عامة، إضافة للتجديد في طريقة الحكم و في التعاطي الإيجابي القائم على الأخذ والعطاء بين القمة والقاعدة. مؤكدا أن: "هذا التحول في مسار الحزب يستمد مرجعيته من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و توجهاته واختياراته". داعيا كافة منضلي و مناضلات الحزب للمساهمة في جهود التحسيس لمواكبة عمل الحكومة في التصدي لجائحة كورونا من حيث الوقاية والاقبال على التلقيح.

و هنأ با عصمان الرئيس محمد ولد الغزواني و كافة الشعب الموريتاني بمناسبة عيد الاتحاد الافريقي، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تقوم بها موريتانيا في سبيل دعم شعوب المنطقة وحمايتها من الأخطار التي تهددها من خلال: "ديبلوماسية مرنة ومنفتحة على الجميع بعيدا عن التوتر والتأزيم".

و ثمن  الوزير السابق با عصمان في نهاية خطابه الموقف الموريتاني الرسمي من القضية الفلسطينية واصفا إياه بالشجاع.

 

 

 

ثلاثاء, 25/05/2021 - 23:19