مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رئيس الجالية الموريتانية في السينغال يشارك في مهرجان داعم للشعب الفلسطيني بدكار (صور)

جاء في إيجاز صادر عن مكتب الجالية الموريتانية في السينغال: "بتنسيق من السفير الموريتاني في السينغال سعادة السيد شيخنا ولد النني وبحضور كل من القائم بالأعمال في السفارة الموريتانية بدكار السيد  محمد الأمين ولد عداهي ورئيس الجالية الموريتانية في السينغال السيد احماده ولد ابه واعضاء مكتب الجالية، إضافة لمدير المعهد الثقافي الموريتاني بالسينغال السيد سيدي محمد امينوه  ومستشار في السفارة هو الديماني محمد يحي والمستشار بالسفارة ختار ولد احبيب، وعدد كبير من فعاليات الجالية الموريتانية في السينغال من رجال اعمال وتجار ومواطنين وكذلك رموز من مختلف مكونات الشعب السنغالي، نظمت مساء الجمعة الفعاليات السينغالية السياسية والنقابية مهرجانا كبيرا خصص لاستنكار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة واعلان الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني في كفاحه من اجل الدفاع عن حقوقه الشرعية.

المشاركون في المهرجان رفعوا الاعلام الفلسطينية والسنغالية والموريتانية وثمنوا مواقف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المستنكرة للعدوان والداعمة للحق الفلسطيني.

كما أعلنوا عن فتح باب للتبرع لصالح الشعب الفلسطيني.. والقيت بالمهرجان كلمات خطابية وشعارات حماسية باللغات العربية والفرنسية واللهجة المحلية، وقد ندد المتحدثون بالعدوان وهتفوا بحناجرهم للاقصى ولفلسطين معلنين تعلقهم بفلسطين واستعدادهم للدفاع عنها بكل ما يملكون من قوة. وقد كان من بين الحضور سفير فلسطين في السينغال".

 

سبت, 22/05/2021 - 16:19