مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

بلدية تفرغ زينه تنظم إفطارها السنوي (صور)

نظمت بلدية تفرغ زينه مساء السبت 24-04-2021، إفطارها السنوي وسط حضور السلطات في المقاطعة وممثلي الساكنة، الذين عبروا عن شكرهم للسلطات البلدية على هذه البادرة الحسنة.
وقال عمدة بلدية تفرغ زينه الطالب ولد المحجوب، في كلمته بالمناسبة إن البلدية تتشرف باستقبال المواطنين الحاضرين لإفطارها السنوي وذلك من أجل تقاسم مشاعر الفرح والسرور في هذه الليلة المباركة، راجيا أن تكون فاتحة خير على البلد، وأن ينجينا الله جميعا من الأوبئة والأمراض، مشيرا إلى أن الجميع تعود أن ينظم الإفطار كل سنة إلا أنه خلال العام الماضي ونظرا لانتشار الجائحة لم تتمكن البلدية من تنظيمه.
وشكر العمدة الحاضرين على تلبية الدعوة، مشيرا إلى أن بلدية تفرغ زينه هي بلدية المواطنين، وأنها تتقدم بأفكارهم وآرائهم، متمنيا أن تكون أحسن مثال للبلديات على المستوى الوطني من ناحية الازدهار وخدمة المواطن على جميع الأصعدة في الصحة والتعليم والنظافة والعمران.
وأوضح الطالب ولد المحجوب، أن ميزة بلدية تفرغ زينه هي أنها تأخذ بآراء الجميع وتعتبر المواطن هو الغاية والوسيلة، داعيا الله صوما مباركا لجميع سكان تفرغ زينه ومن خلالهم إلى جميع المواطنين، راجيا التقدم والازدهار للبلد وأن يرفع الله عنه "كورونا"، وتبدأ عجلة التنمية من جديد في التسارع، وأن يكون النصيب الأكبر لبلدية تفرغ زينه.

 

 

 

أحد, 25/04/2021 - 11:58