مساحة إعلانية

    

  

الفيس بوك

بيرام ولد اعبيد يوجه النداء للسلطات لتعميم التلقيح ضد "كورونا"

عقد اليوم  بيرام ولد اعبيد رئيس حركة "إيرا" مؤتمرا صحفيا في مقاطعة الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية.

وقد تطرق بيرام خلال مؤتمره الصحفي للعديد من القضايا،  حيث وجه نداء إلى الحكومة لتعميم الإستفادة من التقليح ضد "كورونا"، الذي أعتبر أنه يشكل مخاطر على المواطنين، مشددا على ضرورة أن يأخذ في الحسبان ذلك من طرف السلطات العليا في البلاد، وتسارع إلى تعميم الإستفادة منه. متقدما بالتعازي إلى الذين استشهدوا بسبب "كورونا"، راجيا لهم من الله عز وجل الرحمة والغفران. ونبه ولد اعبيد ‘إلى ضرورة الإنتباه لمخاطر "كورونا" وأن يأخذ الكل حذره منه.

كما تحدث ولد اعبيد عن خلق النظام السابق لطبقة رجال الأعمال، الذين قال بأنهم تخلوا عن ولد عبد العزيز عندما تم فتح مسطرة قضائية بشأنه، منبها إلى أنه لم يظهر مؤيدا له سوى "مجنونة عزيز" أو افيل ولد اللهاه الذي نبه إلى انه رجل الأعمال الوحيد الذي وقف معه.

ودعا النائب البرلماني بيرام ولد اعبيد، القائمين على الشأن العام في موريتانيا إلى أخذ العبرة من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز والمقربين منه الذين يتعرضون للمحاسبة في إطار ما يعرف بـ «ملف العشرية».

ووصف ولد اعبيد الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني بـ «المتواضع الذي مال للشعب»، وقال إنه «ينصحه بإبعاد رجال الأعمال الذين يسعون للفساد ولا يراعون مصالح الشعب». مشددا على أنه: "على الرغم من شعار الإصلاح والانفتاح، لا تزال الأيادي تعبث بأموال الشعب، ولا تزال القطط البدينة تنهب أموال الشعب". معبرا عن أمله الكبير في نظام ولد الغزواني «لما شاهد من مسلكيات»، مؤكدا أنه «يجهر بالحق أمام السلطان الظالم، وهذا يدركه الرئيس السابق».

وقد جرى المؤتمر الصحفي بحضور عدد من قيادات حركة "إيرا" وأنصارها.

 

 

 

ثلاثاء, 13/04/2021 - 12:52