مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

ولد عبد العزيز يبدأ زيارة لعاصمة ولاية اترارزة (صور وكواليس)

بدأ الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم، زيارة لعاصمة ولاية اترارزة: روصو.

وقد وصل ولد عبد العزيز إلى المدينة، حيث خصص له استقبال رسمي من طرف السلطات الإدارية والعسكرية والأمنية والمنتخبين، قبل أن يقوم بعقد إجتماع مع أطر الولاية، تمت ممارسة الإنتقائية في حضوره من طرف السلطات الإدارية، والتي تعيش هذه الأيام غياب للإنسجام بينها، بات له تأثير على سير العمل الإداري بهذه الولاية.

وأثناء استقبال ولد عبد العزيز في المدرج المخصص لهبوط طائرته، قام حاكم المقاطعة بنزع قبعته للسلام على الرئيس عزيز، وذلك خلافا لما جرى به العرف.

ولد عبد العزيز خلال الإجتماع  مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بولاية اترارزة، تقدم بالشكر لهم على أهتمامهم بـ"الشأن العام وبدفع عجلة التنمية بالولاية الى الامام"، ومن ثم فنح المجال امام اطر الولاية لتقديم تصوراتهم ورؤاهم حول انجع السبل لتحقيق التنمية بهذه الولاية.

وكان من بين حضور الإجتماع، بالإضافة إلى السلطات الإدارية وزير التجهيز والنقل محمد عبد الله ولد أوداعه الذي يدير حملة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في ولاية اترارزة.

ولد عبد العزيز سيواصل بعد روصو زيارته لعواصم بقية ولايات البلاد، على متن مروحية عسكرية، يستغلها في رحلته هذه خلال الحملة الإنتخابية لإقتراع فاتح سبتمبر.

 

جمعة, 24/08/2018 - 11:51