
أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن فضيحة مالية شهدتها إحدى المجموعات التجارية الصاعدة خلال حكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
وقالت ذات المصادر، إن الفضيحة تتمثل في إقدام أحد عمال المجموعة التجارية، له روابط أسرية مع مالكها بإختلاس مبالغ مالية معتبرة، قدرتها نفس المصادر بأزيد من ثمانين مليون أوقية (قديمة)، ومن ثم غادر موريتانيا إلى إحدى الدول الغربية، حيث قرر البقاء هناك.


.gif)

.jpg)











.jpg)