مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

موريتانيا تفوز وديا على السنغال

سبت, 07/08/2017 - 00:13

الأخبار (نواكشوط) - فاز المنتخب الموريتاني للمحليين على نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ودية جمعت الطرفين مساء اليوم السبت 8 يوليو 2017 في ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط.

 

وتميزت المباراة بندية بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على شوطي اللقاء، لكن الأفضلية كانت للمنتخب الموريتاني الذي استفاد من وجود عناصر الخبرة في الفريق لحسم النتيجة لصالحه.

 

نجم المنتخب الموريتاني مولاي أحمد خليل "بسام" تمكن من فتح باب التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 12 من عمر المباراة، عبر ضربة جزاء، وعزز زميله عبد الله غي "بالاي" النتيجة لموريتانيا بهدف ثانٍ، من تسديدة محكمة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

 

وفي الشوط الثاني تبادل المنتخبان الهجمات المتكررة، لكن النتيجة ظلت على حالها، قبل أن يفلح السنغاليون في تسجيل هدف عن طريق اللاعب آلاسان اندياي، قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

 

وتميزت المباراة بحماس كبير في صفوف المشجعين الذين امتلأت بهم مدرجات وجوانب ملعب شيخا ولد بيديا، وذلك لحساسية اللقاء كدريبي تنافسي بين البلدين الجارين اللذين تربط شعبيهما علاقات ضاربة في القدم.

 

ويأتي لقاء اليوم تحضيراً للتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين؛ حيث سيرحل المنتخب الموريتاني بعد أيام لمواجهة منتخب ليبريا منتصف الشهر الجاري في ذهاب الدور الأول من هذه التصفيات، قبل أن يلتقي الفريقان مجدداً في لقاء الإياب المزمع إقامته في مدينة الزويرات شمالي موريتانيا يوم 23 من الشهر الجاري.