مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

لعبة كرة القدم "بِس 2017" تأتي لأندرويد وآيفون

جمعة, 05/26/2017 - 00:05

أطلقت شركة كونامي اليابانية لعبة كرة القدم الشهيرة "برو إيفوليوشن سوكر" (PES 2017) أو "بِس 2017" على متجري غوغل بلاي وأب ستور  لجميع المستخدمين في أنحاء العالم، وذلك بعد فترة تجريبية مغلقة استمرت عدة أسابيع.

وكانت اللعبة قد صدرت في سبتمبر/أيلول 2016 على بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسوب الشخصي، وكذلك صدرت نسخ منها لمنصتي بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.

وتقدم نسخة الهواتف الذكية من اللعبة تجربة لعب حقيقية وسلسلة  كما هو الحال على منصات الألعاب المنزلية، مثل دقة التمريرات والتحركات الطبيعية للاعبين، كما تم تحسين طريقة التحكم لتصبح متوافقة أكثر مع تجربة اللعب على الهواتف الذكية.

وبفضل الشراكة التي أجرتها كونامي مع بعض الأندية سيكون بوسع المستخدمين الاعتماد على الكثير من النجوم في أفضل الفرق العالمية، من بينها نادي برشلونة الإسباني ونجومه الكبار مثل ميسي ونيمار وسواريز  وإنييستا وبيكيه.

وتتيح اللعبة إمكانية بناء الفريق بالكامل وجلب اللاعبين عن طريق الوكلاء أو المستكشفين واختيارهم بحسب التكتيكات الفريدة التي يستخدمها اللاعب، كما يمكن للاعبين تحدي أصدقائهم في المباريات المحلية أو استكشاف منافسين جدد عبر الإنترنت والاستمتاع بتجربة مثيرة.

واللعبة متوفرة حاليا مجانا على متجري غوغل بلاي لمستخدمي نظام أندرويد وأب ستور لمستخدمي أجهزة آيفون، لكن يجب التنويه بأن حجم العبة يتجاوز 1.5 غيغابايت لذلك يجب الحرص أولا على التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على هاتفك، وأنك تقوم بتنزيلها من خلال الاتصال بالشبكة اللاسلكية المنزلية وليس عبر اتصالات بيانات الهاتف.