مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

فريق "امبلل" يفوز بكأس المرحوم العقيد اباه ولد البو لكرة القدم

اثنين, 10/03/2016 - 01:04

اختتمت مساء الأحد في ملعب قرية "امبلل"، عاصمة بلدية "امبلل"، التابعة لمقاطعة كرمسين البطولة الرياضية المنظمة من طرف شباب "امبلل".

وانطلقت البطولة قبل حوالي أسبوعين، بمشاركة 12 فريقا لكرة القدم يمثلون الأحياء والقرى المجاورة.

نهائيات بطولة كأس المرحوم العقيد اباه ولد البو ولد بوبي جمعت بين فريق "امبلل" وفريق "التزايه"، وانتهت بفوز امبلل بالكأس على حساب منافسه فريق "التزايه" الذي فاز بكأس الوصيف.

بينما توزعت الجوائز والتكريمات على النحو التالي: جائزة أحسن هداف قدمت للاعب خالد من فريق "الشناقطة"، وجائزة أحسن مدافع كانت من نصيب اللاعب احبيب ولد حيبات من فريق "لبيرد"، وجائزة أحسن فريق لـ"تشكلة الحسنية"، وقدمت جائزة حسن التنظيم والتسيير للجنة التنظيم.

وقد حضر تنظيم هذه التظاهرة الموسمية حاكم مقاطعة كرمسين، ومدير ديوان والي الترارزة، والسلطات الأمنية بالمقاطعة، وعمدة "امبلل"، إضافة إلى جمهور غفير من سكان "امبلل".

ممثل شباب "امبلل" المنظم للبطولة الزميل المختار باب ولد أحمدو أكد، في تصريح صحفي، أن هذه التظاهرة جاءت كمبادرة من مجموعة من الشباب، ضمن مساعيهم لإعادة الاعتبار لقريتهم العتيقة، خاصة في موسم الخريف، الذي تشهد فيه القرية عادة توافدا كبيرا من الأطر والوجهاء والأسر، الذين ولدوا وتربوا في "امبلل"، وهاجروا لأسباب قاهرة، واختاروا قضاء العطلة في مسقط الرأس.