مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رئيس حزب "تمام" يجتمع بقيادات حزبه في ولاية نواكشوط الجنوبية (صور)

عقد رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا (تمام) الدكتور يوسف ولد حرمة ولد ببانا مساء الجمعة في مقاطعة الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية اجتماعا مع منسقية الحزب في نواكشوط الجنوبية
وقال رئيس الحزب في كلمته خلال الاجتماع إن الهدف من هذه الزيارة هو تجديد التواصل مع القواعد الشعبية للحزب بعد الانقطاع الذي فرضته الظروف الصحية الاستثنائية التي خلفتها جائحة كورونا.
وأضاف ولد حرمة ولد بابانا أن الحزب يدرك جيدا أن موريتانيا كغيرها من دول العالم تأثرت بمخلفات هذه الجائحة العالمية، مما تسبب في ارتفاع كبير لأسعار المواد الأساسية، مثمنا مبادرة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وما أعلن عنه من برامج اجتماعية موجهة للمناطق الأكثر فقرا وللفئات الأكثر هشاشة.

ودعا رئيس حزب تمام مناضلي حزبه إلى مواكبة هذه البرامج التنموية والسعي بالطرق القانونية إلى وصولها إلى المستهدفين بها من خلال مساعدتهم على التسجيل ومتابعة الإجراءات المتبعة.

وأكد ولد حرمة على أن الوقت قد حان ليعي المواطنون خطورة التصويت لمنتخبين لا يحملون همومه ولا يوصلون رسائلهم، ويتحكمون في مصيرهم لمدة خمس سنوات.

وشكل اللقاء فرصة لبعض شباب الولاية من المنتسبين لحزب تمام  عن إعجابهم ببرنامج الحزب ، مثمنين صلة قيادة الحزب الدائمة بالمناضلين وحضورها الدائم إلى جانبهم وسعيها لتطوير مهاراتهم النضالية.

 

 

سبت, 04/12/2021 - 09:13