مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزير الدفاع يزور قيادة الدرك الموريتاني (صور)

أدى وزير الدفاع حننا ولد سيدي مساء الثلاثاء زيارة تفقد وإطلاع لمقر قيادة أركان الدرك الوطني في نواكشوط ومركز تدريب وحدات الدرك الاحتياطية في مقاطعة السبخة.

وقد استقبل وزير الدفاع  لدى وصوله مقر قيادة أركان الدرك الوطني، كما كان مرفوقا في مختلف محطات الزيارة بالجنرال عبد الله ولد أحمد عيشه ومساعده الجنرال محمد فال ولد امعييف والجنرال الشيخ جالو الأمين العام لوزارة الدفاع وعدد من قادة المكاتب والمديريات بقيادة أركان الدرك.
الزيارة تم خلالها عقد لقاء مع المسؤولين المركزيين بقطاع الدرك الوطني وزيارة مركز تدريب وحدات الدرك الاحتياطية، حيث إطلع وزير الدفاع على مدى تقدم تنفيذ الخطة الخمسية 2020-2024 التي أقرتها السلطات العليا في البلد خاصة على مستوى قطاع الدرك الوطني.

خلال الزيارة أشاد وزير الدفاع بـ: "الأدوار المتعددة التي لعبها قطاع الدرك"، مشيرا إلى: "الإشادات والتوشيحات المتتالية من طرف هيئة الأمم المتحدة بوحدات الدرك الوطني العاملة تحت مظلة الأمم المتحدة ضمن عمليات حفظ السلام الأممية في جمهورية وسط إفريقيا". مشددا على أن هذه التوشيحات: "شكلت إضافة نوعية لسمعة البلد وصورته الخارجية".

وتهدف هذه الزيارة لإبلاغ العاملين في الدرك الموريتاني، تحيات الرئيس محمد ولد الغزواني والوقوف على التفاصيل الميدانية للمراحل التي قطعها القطاع في تنفيذ الشق المتعلق به من الخطة المذكورة. 

أربعاء, 15/09/2021 - 08:57