مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تذمر عمالي داخل ميناء نواكشوط المستقل بعد التغييرات الأخيرة في الطاقم الإداري

كشفت مصادر نقابية لصحيفة "ميادين"، عن تذمر عمالي داخل ميناء نواكشوط المستقل بعد التغييرات الأخيرة في الطاقم الإداري، التي قام بها المدير العام للميناء.

هذه التغييرات التي ترى المصادر النقابية، أن أغلبها لم تحترم فيه  معايير "الأقدمية" و"الكفاءة"، لأنها شملت بعض الموظفين الذين لا تتوفر فيهم تلك الصفات. وتم إبعاد بعض أطر ميناء نواكشوط  من الحصول على مسؤوليات، من خلالها يخدمون مؤسستهم التي أمضوا فيها عشرات السنين دون أن يحصلوا على ما يلزم من عناية وتقدير لدورهم. وأعتبرت ذات المصادر النقابية، أن التغييرات الأخيرة أكدت تحكم "لوبي" عمالي في الأمور هناك، فقام برسم نهج عليه سارت الإدارة العامة الحالية، مشددة على أن أغلب المستفيدين من هذه التعيينات، إنما حصلوا عليها نتيجة لوقوف أصحاب نفوذ خلفهم، وإلا لما حصلوا عليها.

التغييرات التي تمت شملت تعيين بعض المستشارين للمدير العام لميناء نواكشوط المستقل، ومدراء مساعدين لإدارات مركزية ورؤساء مصالح وأقسام ومدققين، كما شملت تعيين كريمة رئيس سابق لموريتانيا ومقرب أسريا من أمين عام إحدى وزارات السيادة وابن خالة مدير مركزي "نافذ" في ميناء نواكشوط المستقل ومقرب أسريا من وزير من وزارات السيادة.

سبت, 06/03/2021 - 10:18