مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

مدير شركة "معادن موريتانيا" يعلن جاهزية قطاعه لفتح منطقة "الشكات"

أعلن مدير شركة "معادن موريتانيا" حمود ولد امحمد عن جاهزية قطاعه لفتح منطقة "الشكات" أمام المنقبين عن الذهب.

وقال في بيان له: "بمناسبة الزيارة الرسمية لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية تيرس الزمور، والتي كانت زيارة عمل بامتياز، حيث زار منشآت صناعية، وأطلق مشاريع خدمية، واستمع بشكل مباشر من الأطر والمواطنين. كما شكل افتتاح ممثلية لشركة معادن موريتانيا في ولاية تيرس الزمور إحدى محطات الزيارة البارزة، وذلك تتويجا لجهد استمر عدة أشهر بهدف تنظيم وتطوير هذا المجال الحيوي.

وبهذه المناسبة، يسر الإدارة العامة لشركة معادن موريتانيا أن:

1. تتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية على العناية التي يوليها لهذا القطاع، وما خصصه له في برنامجه الانتخابي "تعهداتي"، وبدايته المبكرة في تنفيذ هذه التعهدات بشكل ميداني، فضلا عن المواكبة الميدانية لتقدم العمل على كل المستويات. وليس إشرافه شخصيا على افتتاح الممثلية، وتجاوبه مع مطلب فتح منطقة الشكات أمام التنقيب، سوى جزء بسيط يؤشر لحجم اهتمامه بهذا القطاع، وإدراكه لأهميته للبلد، وللمواطنين.

2. تشكر السلطات الإدارية بتيرس الزمور و كل الشركاء في هذه العملية من منقبين، ومستثمرين، على دورهم البارز والمقدر في إنجاح الزيارة الرئاسية، وما أبدوه من إيجابية، وحسن تعامل، ووضوح رؤية، وسعي لما يخدم الجميع، ويعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

3. تجدد التأكيد على مضيها في نهج التشارك والتشاور مع الجميع، وإدراكها أنه السبيل الأفضل الضامن لتحقيق الجميع لأهدافه، وبناء حاضر مزدهر، واستشراف مستقبل واعد للجميع.

4. تعلن للجميع جاهزيتها لتنفيذ تعهد فخامة الرئيس بفتح منطقة الشكات، وذلك ابتداء من الأربعاء 04 نوفمبر المجيد، وعلى الراغبين في التنقيب في هذه المنطقة زيارة الشبابيك التي ستفتح خصيصا لهذا الغرض في الزويرات، ونواكشوط، والشامي، لاستكمال إجراءاتهم القانونية.

اثنين, 02/11/2020 - 19:33