مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

حصيلة الإنجازات والآفاق في إذاعة موريتانيا

أفادت مصادر داخل إذاعة موريتانيا، بأن هذا المرفق الإعلامي الهام تمكن خلال السنة المنصرمة من تسيير مديره العام الحالي محمد الشيخ ولد سيدي محمد أن يتغلب على جميع التراكمات، وتبعا لذلك تم تسديد  ديون في الكهرباء، بعد. سنوات من. تراكمها، فيما تمت تسوية عبئ ديون الشريك الاول في مؤسسات الاتصال (شركة موريتيل).

وتم العمل على إطلاق أربع إذاعات في : باسكنو، مقامه، الإذاعة المدرسية في زمن "كوفيد19 ويتوقع إطلاق إذاعة الثقافية، وخلال شهر رمضان المبارك المنصرم، تم الإحياء الرمضاني غير المسبوق من مسجد إذاعة القرآن الكريم، فيما سيتم خلال الأسابيع المقبلة تنظيم الحفل السابع لإعلان توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم.

كما قامت الإذاعة بإطلاق بعثات إنتاج الإذاعات الحدودية والمجال المعدني والساحل البحري والنهر، وسيواكب الكشف عن خطة عمل 2021 التي هي الإقلاع القوي للشبكة الإذاعية منذ 60 سنة.

نفس المصادر، تحدثت عن عدم وجود متأخرات للموردين، حيث تم سدادها بنسبة 100%، فيما تم تسديد جميع التشجيعات وحقوق بعثات التغطية والإنتاج وورش الإنتاج 100%، وتمكنت الإذاعة من الصعود غير المسبوق في الإعلام المرئي والسمعي.

وحول الوضعية المالية للإذاعة، فقد كشف النقاب عن وجود فائض مالي وناتج أكثر من 7% وانخفاض في كتلة الديون الموروثة، حيث تم سداد أكثر من 450 مليون قديمة. وعن حالة الخزينة، فهي: "مريحة تؤمن إنجاز المهام المحدودة خلال الشهرين 11 و12 والعبور المريح إلى ورش إنتاح 2021".

وعن البرنامج المستقبلي، فإن "الإذاعة ستقتني اسطول النقل قبل بداية شهر دجمبر المقبل من مواردها التي رصدت 2020".

 

ثلاثاء, 20/10/2020 - 08:03