مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

إجماع على الإشادة بدور شركة Mauri-Stat sarl في ضبط حركة السيارات بنواكشوط  (صور)

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، أن هناك إجماع على الإشادة بالدور الذي تقوم به  شركة Mauri-Stat sarl في تنظيم حركة السيارات بالعاصمة.

وقالت ذات المصادر، أن الإجراءات التي تقوم بها الشركة من خلال تخصيص أماكن لتوقف السيارات ومنع فوضوية التوقف بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، قد ساهمت في تنظيم حركة السيارات، حيث تراجعت تلك التوقفات الفوضوية بالشوارع الرئيسية كما هو الحال بالنسبة لـ "نقطة ساخنة"، و"آفاركو", "كارفورBMD  وسوق العاصمة. وتقول بعض المصادر العليمة، بأن  شركة Mauri-Stat sarl ستباشر خلال الساعات القادمة نفس الإجراءات على مستوى ملتقى "طرق كلينيك"، حيث ستفرض نفس الإجراءات من اجل تنظيم حركة السير ومنع فوضوية توقف السيارات هناك. مضيفة نفس المصادر، أن هناك ارتياح واسع لدى السلطات العمومية للدور الذي تقوم به الشركة والتي تنشط في مقاطعة تفرغ زينه، خصوصا وأنها عمدت إلى تركيب عدة كاميرات مراقبة في عديد الشوارع، من أجل المشاركة في مراقبة لتأمينها من أي عمليات تلصص قد تحدث.

وقد قوبل حراك شركة Mauri-Stat sarl  بالترحيب في أوساط عديدة، لأنه وضع حدا لفوضى التوقف أمام المحلات التجارية والأسواق والمراكز الحكومية والخصوصية، فيما وفر الأمن والأمان للسيارات التي تتوقف في الأماكن المخصصة للتوقف، إلى جانب كون الشركة إستطاعت توفير فرص عمل للآلاف من الشباب الموريتانيين العاطلين عن العمل، وساهمت في إضفاء مسحة عصرية على العاصمة نواكشوط.

 

 

أربعاء, 30/09/2020 - 15:10