مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

المدير العام للأمن الوطني يمنح تهنئة لوكيل شرطة على حسن أدائه في مهمة أمنية

منح الفريق مسقارو ولد سيدي المدير العام للأمن الوطني، تهنئة لوكيل الشرطة الشيخ أحمد ولد محمد عبد الرحمن  ولد اعثيمين على حسن أدائه في مهمة أمنية، تمثلت في ضبط سيارة مسروقة بها مبلغ من المال.

فقد قال الفريق مسقارو ولد سيدي المدير العام للأمن الوطني في رسالة التهنئة:

إلى السيد وكيل شرطة الشيخ أحمد ولد محمد عبد الرحمن العامل في مفوضية الشرطة بدار النعيم1.

الموضوع: تهنئة

يشرفني أن أوجه إليكم هذه التهنئة على العمل المتميز الذي قمتم به أثناء البحث عن سيارة مسروقة، وبها مبلغ مالي هام، والذي أفضى إلى استعادة السيارة المسروقة ومحتوياتها في وقت وجيز

الفريق مسقارو ولد سيدي".

وقد لقيت هذه التهنئة الترحاب الواسع في صفوف قطاع الشرطة، نظرا لكونها خطوة من المدير العام للأمن الوطني لتشجيع عناصر القطاع الذي يتميزون في عملهم.

وكان وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط الشمالية قد منح تهنئة لوكيل الشرطة ولد اعثيمين، جاء فيها: "نحن محمد الأمين ولد باري وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط الشمالية، نمنح وكيل الشرطة الشيخ أحمد ولد محمد عبد الرحمن العامل في مفوضية الشرطة رقم 1 بدار النعيم (قسم الشرطة القضائية)

تهنئة على حسن أدائه المتميز وعمله الجبار في التحقيق في قضية اختفاء خديجة عمار صو والعثور على جثتها.

وعليه فإننا نقترح على الجهات المعنية، منحته ما يستحقه في هذا الشأن من تقدم وتحفيز".

تجدر الإشارة إلى أن وكيل الشرطة الشيخ أحمد، هو نجل المفوض المتقاعد محمد عبد الرحمن ولد اعثيمين الملقب "عبدو"، الذي أدار عدة إدارات جهوية للأمن منها: الحوض الغربي، غورغول، تكانت، آدرار، إنشيري، وتيرس زمور.

وقد تخرج الشيخ أحمد كوكيل شرطة سنة 2000، حيث عمل في أقسام الشرطة القضائية بعدة مفوضيات شرطة من بينها: مفوضية الشرطة بلكصر1، توجنين4، تيارت2 وحاليا يعمل في قسم الشرطة القضائية بمفوضية بدار النعيم1.

 

جمعة, 07/08/2020 - 23:17