مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الرئيس ولد الشيخ الغزواني يأمر بتكفل الدولة بعلاج الشاعر أحمدو ولد عبد القادر

أمر الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، بتكفل الدولة بعلاج الشاعر الكبير أحمدو ولد عبد القادر ونقله إلى أجنحة المستشفى العسكري، كما كلف اثنين من المستشارين في الرئاسة بمتابعة الملف الصحي للشاعر الذي تدهورت صحته خلال الساعات الماضية، هما د.أحمد سالم ولد فاضل وصالح ولد دهماش.

وكان الشاعر أحمدو ولد عبد القادر خضع الأسبوع الماضي لعملية جراحية وزاره حينها وزير الثقافة مبلغا تحيات الرئيس ولد الشيخ الغزواني، مؤكدا استعداد الحكومة للقيام بكل ما يلزم من أجل علاجه.

وتعليقا على ذلك، قال د. محمد ولد أحظانا رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين: "أبلغت رسميا قبل قليل من ديوان فخامة رئيس الجمهورية أن صاحب الفخامة قد أمر بنقل الشاعر الموريتاني الرمز أحمدو ولد عبد القادر من عيادة الشفاء الى المستشفى العسكري واحاطته بالعناية الفائقة، والتكفل بعلاجه، وتكليف أحد مستشاري الرئيس بالمتابعة الفورية والمباشرة للحالة الصحية لشاعر موريتانيا، والتنسيق مع أسرته في العلاج، الذي يتابعه فخامة الرئيس بصورة شخصية.
وبناء عليه فانني ارفع الى صاحب الفخامة الموفق محمد ولد الشيخ الغزواني جميل الامتنان وموفور الشكر على الاستجابة السريعة والكريمة للنداء الذي وجهناه له باسم أدباء موريتانيا.
وفق الله صاحب الفخامة لتجسيد نيته الصادقة في خدمة كل موريتاني أينما كان، ورفع من شأنه اذ رفع من شأن الأدباء، مفخرة الوطن.
شكرا لكم شكرا لكم، صاحب الفخامة الموفق".

 

أحد, 31/05/2020 - 09:04