مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

قسم المطاعم بإتحادية السياحة الموريتانية يقدم توضيحات حول إغلاق مطعم في تفرغ زينه

تقدم قسم المطاعم بإتحادية السياحة الموريتانية في اتحاد أرباب العمل الموريتاني، بتوضيحات حول إغلاق مطعم في تفرغ زينه.

وجاء في التوضيح مايلي:

 

"السيد يحي ولد الحمد المحترم، مدير موقع الميادين، بعد ما يليق بمقامكم من التحية والتقدير:

طالعنا على موقع الميادين خبرا غير دقيق بعنوان "الشرطة الموريتانية تعيد إغلاق مطعم خرق القرار الحكومي"

وحرصا منا على الدفاع عن حقوق منتسبينا، والحفاظ على مصداقية الخبر، نطلب منكم نشر المعلومات التالية كتفنيد لما نشر سابقا :

في ساعات بعد الزوال يوم الخميس 23 أبريل قام شخص نشط على منصة التواصل الإجتماعي فايسبوك يعرف بإسم "سيدي بويا" بالهجوم على عضو من هيئتنا تدعى السيدة لينا الشيتاني أمام مطعمها بتفرغ زينة أثناء عملية تنظيف كانت تقوم بها مع إثنين من عمالها.

المهاجم إستعان بأعوان من شرطة مفوضية تفرغ زينة مدعيا أن المطعم كان مفتوحا ويبيع للزبائن مخالفا بذالك تعليمات السلطات الحالية بأغلاق المطاعم إحترازيا لموجهة جائحة كورونا. قام المهاجم بإهانة وشتم السيدة لينا وأستعان بالشرطة لنقلها بالقوة في عقب سيارة الشرطة كما تنقل الحيوانات أو المجرمين. كما قام المعتدي بتصوير عملية هجومه على السيدة لينا ونشرها على صفحته على الفايسبوك.

لقد قمنا كقسم المطاعم بإتحادية السياحة التابعة لإتحاد أرباب العمل المورتانيين برفع هذه القضية عبر السلم الإداري إلى أعلى المستويات. حيث أن الصور التي إلتقطها المهاجم سيدي بويا تدينه وتدين تصرفاته العدائية والغير مبررة. إنكم بتصفحكم هذه الصور ستلاحظون مايلي :

أولا : خلو المطعم من أي زبائن

ثانيا : خلو المطعم من أي أطعمة أو أشربة

ثالثا: خلو المطعم من طاقمه المهني حيث كانت السيدة لينا مع عاملين فقط

هذه النقاط الثلاثة والموثقة جيدا بصور المعتدي تدين تصرفه وتصرف الشرطة التي تدخلت من دون تريث وتحقق من البلاغ الذي وصلها من طرف المعتدي سيدي بويا.

إننا من من خلال منبركم المحترم، نفند جملة وتفصيلا ماورد في الخبر السابق ذكره، ونعلمكم بأن المعتدي قام بحذف تدوينته وصور السيدة لينا من صفحته بعد أن تبين له أنه زل زلة كبيرة وظلم شخصا بريئا مع الإهانة والتجريح.

إننا بهذا البيان ندين بشدة هذا التصرف الجبان والغير مبررمن طرف السيد سيدي بويا في حق عضو من هيئتنا المهنية ونؤكد على أننا لن نتوانى عن دعم السيدة لينا الشيتاني ماديا ومعنويا لإسترجاع حقوقها ورد الإعتبار لها بقوة قوانين الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وفي الأخير، تقبلو منا فائق الإحترام والتقدير.

رئيس قسم المطاعم بإتحادية السياحة الوطنية

إتحاد أرباب العمل الموريتانيين

السيد قحطان اللحاف 

 

اثنين, 20/04/2020 - 10:12