مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تفاصيل جديدة عن قضية إتهام مدير "صوملك" السابق بإرتكاب تجاوزات في الكهرباء

كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"، تفاصيل جديدة عن قضية إتهام مدير شركة "صوملك" السابق أحمد سالم ولد أحمد الملقب "المرخي"، بإرتكاب تجاوزات في الكهرباء، أدت بفرق الشركة التي كانت تأتمر بأوامر الرجل ذات يوم وترتعد فرائصها عند ذكر اسمه، إلى قطع الكهرباء عن منزله نهارا جهارا، بعد أن ثبت للمختصين وجود تجاوزات خطيرة في منزله الواقع بمنطقة "صكوك"، إلى جانب وجود شبهات حول الكهرباء في شقق ودور للرجل بمناطق متفرقة من تفرغ زينه.

وقالت ذات المصادر، إنه لوحظ وجود عداد في المنزل يفيد بأنه تم استغلال 72000 كيلوات من الكهرباء، دون أن يكون لهذا العداد أي وجود على شبكة المعلوماتية الخاصة بالشركة، مما يعني أنه تم تزويد المنزل به خلال مرحلة "معينة" من أجل التستر على تلك الخروقات في الكهرباء التي إنتهجها الرجل طيلة فترة توليه مسؤولية إدارة شركة "صوملك".

كما لوحظ وجود الكهرباء بطريقة غير شرعية في المسجد القريب من منزله، حيث تم أيضا قطع الكهرباء عنه من طرف الشركة لعدم وجود أي ملف يتعلق بذلك المسجد في سجلات الشركة، كما هو الحال بالنسبة لمنزل الرجل. هذا في الوقت الذي تؤكد مصادرنا وجود تواطئ من طرف بعض أطر الشركة "الكبار" مع "المرخي" ومحاولة التستر عليه، وعلى ما كان يقوم به من تجاوزات وإستهلاك خارج النظم للكهرباء.

ثلاثاء, 07/04/2020 - 09:12