مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

مقدمو خدمة التعليم يقررون التبرع لصندوق ( كورونا)

اعلنت منسقية مقدمي خدمة التعليم عن تشكيل لجنة مصغرة لجمع التبرعات من أعضائها وتسليمها للجهات المختصة.
وحسب بيان صادر عن المنسقية فإن منتسبيها وعيا منهم بأهمية لحظة التضامن التي يعيشها الموريتانيون قرروا الإندماج فيها من خلال جمع مبالغ مالية من منتسبيهم تقديرا للظروف التاريخية التي تستلزم من جميع الموريتانيين وخاصة المشتغلين في التعليم أداء وظائفهم الطلائعية في تنمية ومساعدة المجتمع.
وقد لقيت المبادرة تجاوبا لافتا من جميع مقدمي خدمة التعليم الذين عبروا عن استعدادهم الكامل لمؤازرة السلطات العمومية بغية تحاوز اللحظة.
وجاء في بيان صادر عن المنسقية: "سعيا منا في مواكبة المستجدات ومكافحة هذه الجائحة التي يشهدها العالم ولشعورنا التام بأننا جزء لا يتجزأ من وطننا الحبيب الذي يشهد ظرفا صعبا في هذه الآونة وهو ما جعلنا كنخبة من أبناء هذا الوطن تسهر على مصالحه وتسعى قدر الإمكان في بنائه وازدهاره وسندا وعونا في كل ما من شأنه الرفع من الشأن العام للبلد ورغم الظروف الصعبة التي نعيشها. لكن الوطن بالنسبة إلينا فوق كل اعتبار ومواكبة منا للتطورات الأخيرة والاجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
قررنا المساهمة النقدية في صندوق الضمان الاجتماعي.
وهي مناسبة تتقدم المنسقية من خلالها بالشكر الجزيل لكافة مقدمي خدمة التعليم على تجاوبهم الذي يعبر عن وطنية صادقة مع قرار المنسقبة.
وتؤكد المنسقية كذالك على وضع كافة عناصرها رهن إشارة السلطات العمومية في كل ما من شأنه درأ مخاطر هذا الوباء الفتاك.
حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين.

عن المكتب التنفيذي لمنسقية مقدمي خدمات التعليم "ختم""

اثنين, 30/03/2020 - 08:00