مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

كلمة شكر وإمتنان من أسرة "أهل اليدالي"

فجعنا فجر الأربعاء الثاني عشر فبراير 2020 برحيل الوالدة فاطمة منت المختار ولد محنض الملقبة النانه عن عمر ناهز 84 عاما قضته في عمل البر والخير وصلة الرحم... فقد وهبها الله وجها طلقا وحفاوة بالغريب قبل القريب... كانت رحمة الله عليها ملتزمة بروح الإسلام متخلقة بخلق القرآن الكريم مهتدية بهدي الرسول صلى الله عليه وسلم.
ورغم قسوة الخسارة فقد من الله علينا بلطفه وكرمه صبرا واحتسابا فيها كما أعاننا جل جلاله بمواساة الأهل والأصدقاء والزملاء، فكانت هبة وطنية شاركت فيها كل أطياف المجتمع الموريتاني بتنوعهم.
وفي هذا المقام نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من زار أو اتصل هاتفيا أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي معزيا ومواسيا في رحيل الوالدة تغمدها الله بواسع رحمته.
وعلى وجه الخصوص نشكر معالي وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور سيدي محمد ولد قابر الذي أنتدب -نظرا لسفره خارج نواكشوط- جميع مسؤولي القطاع لتعزيتنا كما اتصل عبر هاتفيا وكتب عبر جميع الوسائط المتاحة فجزاه الله كل خير.
والشكر موصول كذلك للأسرة الإعلامية الموريتانية بهيئاتها وافرادها.
كما نشكر المسؤولين الكبار والشخصيات السامية في الدولة وكبار ضباط القوات المسلحة وقوات الأمن الذين تجشموا عناء التنقل أو الاتصال لأداء واجب العزاء.
والشكر موصول للسياسيين الموريتانيين الذين عزونا في مصابنا وعلى الأخص سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ونوابه واعضاء مكتبه التنفيذي والزعيم السابق للمعارضة عمدة عرفات الحسن ولد محمد والأمين العام لحزب اتحاد قوى التقدم العميد محمد المصطفى ولد بدر الدين.
وفي الختام نتضرع لله ان يتقبل والدتنا مع الشهداء والصديقين والصالحين وأن يجعلنا ذرية صالحة تدعو لها وفق الهدي النبوي الشريف.
آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
عن ذوي المغفور لها بإذن الله تعالى فاطمة منت المختار ولد محنض الملقبة النانه
أحمد عيسى ولد اليدالي.

خميس, 20/02/2020 - 00:42