مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

اختتام فعاليات مهرجان مطوري غوغل النسخة الثالثة

اختتمت بمقر إتحادية ارباب العمل الموريتانيين في نواكشوط ،فعاليات مهرجان مطوري غوغل السنوي المنظم من طرف مجموعة من الشباب الموريتاني بالتعاون مع إتحادية أرباب العمل وشركتي "آيبورد" و "آليس".

وتعد هذه النسخة الثالثة لهذا المهرجان وتهدف الى تبادل الخبرات بين الهوات المهتمين بالتكنولوجيا وما تعرفه من تطور وتطبيقات جديدة تلامس رغبات المستخدمين .

وفي كلمة بالمناسبة قال محمد الحافظ ولد الشيخ عضو مؤسس في مجموعة مطوري غوغل ان الهدف من هذا المهرجان السنوي هو أن تكون هناك فرصة لتبادل الخبرات بين المطورين الذين لديهم الخبرة والهوات المهتمين بالتكنولوجيا.

وأضاف ان المطورين حاولوا ان تكون هذه النسخة مختلفة عن طريق إيجاد حلول برمجية وتقنية للمشاكل التي يعاني منها المواطنين وتشجيع المتسابقين ليقوموا بتطبيقات خدمية تمكن من الإستفادة من اهم القطاعات التي تمس حياة المواطن كالصحة والتعليم والسلامة الطرقية .

وتوج الشاب محمد لمين ولد مولود الذي حصل على المرتبة الأولى في المسابقة وكانت فكرة تطبيقه عن حوادث السير في موريتانيا، كما توج كذلك زميله الشاب عثمان محفوظ النون الذي حصل على المرتبة الثانية وكانت فكرة تطبيقه حول تسهيل شراء الدواء من اقرب صيدلية.

أحد, 12/01/2020 - 07:54