مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

دورة تكوينية حول قضايا الوحدة الوطنية والحوار الثقافي لفائدة عدد من الشباب بروصو

أربعاء, 04/24/2019 - 23:33

بدأت الخميس في مدينة روصو أعمال ورشة تكوينية لفائدة 15 شابا، سيتلقون على مدى يومين عروضا تتعلق بالوحدة الوطنية والحوار الثقافي.

وتنظم الورشة من طرف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية "شباب متضامنون غير الحكومية" في روصو، بدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في نواكشوط.

وأكد مستشار والي اترارزه المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد ولد سيدات ولد ألمين، على الأهمية البالغة للشباب في مجال النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره جيل المستقبل، داعيا المستفيدين إلى الاستعانة بأصحاب الاختصاص حتى تتحقق الأهداف المرجوة .

وبدوره أكد المندوب الجهوي للشباب والرياضة على مستوى الولاية السيد محمد كياه ولد محمد الأمين أهمية هذه الورشة التكوينية الرامية إلى تأطير وتكوين الشباب على مستوى الولاية.

ومن جانبه أعرب العمدة المساعد لبلدية روصو السيد إبراهيم فال ولد محمد فال، عن استعداد البلدية لدعم كافة المبادرات الشبابية الهادفة الى النهوض بشباب مدينة روصو، مشيدا بأهمية هذه الدورة التكوينية .

أما المتحدث باسم الجمعية السيد بيرم جيوب فقد أوضح أن هذا اللقاء يهدف الى تعزيز قدرات الشباب في العديد من المجالات المهمة.