مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

حضور قوي وفاعل للنائب محمد المصطفى ولد زيدان في الحراك الداعم للمرشح ولد الغزواني (صور)

يجمع العديد من المراقبين للشأن المحلي، على الدور المميز الذي يقوم به النائب عن مقاطعة باركيول محمد المصطفى ولد زيدان في الحراك الداعم للمرشح محمد ولد الغزواني.

فقد باشر النائب ولد زيدان بالعمل على التعبئة لصالح المرشح، وساهم مساهمة مميزة في التحضير للتظاهرة الكبرى التي نظمت في قصر المؤتمرات بإسم أطر وأعيان ولاية لعصابه مساء الأحد، فكان حضوره مميزا ولتعبئته التي قام بها الأثر الإيجابي في نجاح التظاهرة.

ويرى بعض المراقبين، أن النائب ولد زيدان بنشاطه الفاعل والفعال في الحراك الداعم للمرشح ولد الغزواني، إنما يؤكد تمسكه بالنهج الذي سارت عليه البلاد خلال "العشرية الماضية" من حكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وتطلعه للمزيد في عهد المرشح محمد ولد الغزواني فور تسلمه مقاليد الأمور في البلاد خلال الإنتخابات الرئاسية المرتقبة.

وقد بادر النائب محمد المصطفى ولد زيدان بالتحرك في القواعد الشعبية العريضة التابعة له في باركيول، من أجل تهيئتها للعمل لصالح المرشح ولد الغزواني، والعمل على أن تكون النتائج التي يحصل عليها في المقاطعة معتبرة، وذلك نظرا لكون هذا النائب يحظى بمكانة خاصة في المنطقة، وهو ما أهله للفوز بأحد مقعدي المقاطعة في الجمعية الوطنية، ومنذ ذلك التاريخ وهو يرتبط بقواعده الشعبية ويعبر عن آلامها ويطمح لتحقيق آمالها.

 

 

اثنين, 18/03/2019 - 10:26