مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

ولد عبد العزيز يدشن ميناء "تانيت" بولاية إنشيري

شهد مركز "امحيجرات" الإداري التابع لمقاطعة بنشاب بولاية إنشيري صباح اليوم، إشراف الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على تدشين  ميناء "تانيت" للصيد التقليدي.
وقطع ولد عبد العزيز الشريط الرمزي ايذانا بتشغيل هذه المنشأة الاقتصادية الهامة، قبل أن يزيح الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لها.
وتجول الرئيس عزيز داخل مختلف أجنحة الميناء، كما استمع إلى شروح من القائمين عليه حول قدرته الاستيعابية وطاقته الإنتاجية و فرص العمل التي يوفرها، والنتائج الإيجابية المتوقعة مع بداية استغلاله على حياة المواطنين بصفة خاصة و الإضافة النوعية التي ستترتب على الاقتصاد الوطني بصفة عامة.
وجرى حفل التدشين بحضور وزيرة التجهيز والنقل آمال بنت مولود وزير الصيد والاقتصاد البحري ومدير ديوان الرئاسة و عدد من المستشارين والمكلفين بمهام برئاسة الجمهورية والسلطات الإدارية ومنتخبي ولاية إنشيري.  

تجدر الإشارة إلى أن مركز "امحيجرات" الإداري، تم إقتطاعه من التبعية الإدارية لولاية داخلت نواذيبو، ليصبح تابعا لولاية إنشيري ومقاطعة بنشاب بشكل خاص، والتي كانت مركزا إداريا وتم تحويلها إلى مقاطعة خلال حكم الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.

اثنين, 10/12/2018 - 09:58