مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

آيديميا تقدّم نتائجها الماليّة النصف السنوية إلى المستثمرين في 2 أغسطس 2018

أحد, 07/29/2018 - 15:44

باريس-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت   شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة النصف السنوية لعام 2018 حتى تاريخ الـ 30 من يونيو إلى المستثمرين يوم الخميس الموافق 2 أغسطس لعام 2018.

 

وسيقوم ديديه لاموش (الرئيس التنفيذي) وفريديريك بايلييه (الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة) ولوران لومير (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) بتقديم هذه النتائج الماليّة، كما سيجيبون على الأسئلة في اليوم نفسه في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (الثانية بعد الظهر بتوقيت لندن/ التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك).

 

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://investors.oberthur.com

 

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

 

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

 

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلد.

 

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعة حسابنا على موقع تويتر IdemiaGroup@.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180724005576/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

"هافاس باريس"

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

 

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180724005576/en