مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

جيمالتو تساعد الشركات على الحصول على إحصاءاتٍ قيّمة حول البيانات، والحد من التكاليف والوقت باستخدام تحديثات البرمجيات التلقائية

سبت, 07/21/2018 - 19:08

أمستردام – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" عن إطلاق "سينتينيل أب"، وهو حلٌّ لتحديث البرمجيات على مستوى المؤسسات لبائعي البرمجيات ومصنّعي الأجهزة. ويساهم "سينتينيل أب"، المصمم لمساعدة الشركات على تحسين رضا العملاء وتحفيز نمو الأعمال، بتمكين البائعين من تقديم تحديثاتٍ للبرمجيات سريعة وفي الوقت المناسب، كما تسمح بإنشاء التنبيهات داخل التطبيق، ويُنتج تحليلات معمّقة عن بيانات الاستخدام تعدّ مكوناتٍ حيوية لأي نشاطٍ تجاري رقمي.

 

وقال شلومو وايس، نائب الرئيس الأول لتسييل البرمجيات في شركة "جيمالتو" في هذا السياق: "تتميّز متطلبات العمل بأنها تتغير باستمرار، بالتالي، يعدّ الحصول على حلٍّ لترخيص البرمجيات يتكيّف مع المؤسسة في الوقت الفعلي أمراً هاماً وحيوياً للبقاء في طليعة المنافسة. كذلك، تشكّل المرونة والسرعة عاملين أساسيين لنجاح الأعمال، وبالتالي فإن القدرة على تحديث المنتجات بسهولة، وبشكل تلقائي وبأدنى قدرٍ ممكن من تعطيل المستخدم، تسمح للبائعين بإبقاء عملائهم مطلعين على أحدث العروض التي يقدمونها."

 

وبفضل قدرته على تقديم تحديثاتٍ سريعةٍ وبسيطة عبر تطبيق "بنقرة واحدة"، يضمن حلّ "سينتينل أب" من "جيمالتو" حصول المستخدمين على آخر تحديثات البرامج، في حين يساعد في الوقت ذاته على زيادة نمو الأعمال من خلال عمليات التجديد والتحديث التلقائية التي تزيد من رضا العملاء والاحتفاظ بهم.

 

وسيستفيد بائعو البرمجيات والشركات المصنّعة للأجهزة بواسطة حلّ "سينتينل أب" من "جيمالتو" مما يلي:

 

  • أتمتة عمليات تحديث البرمجيات اليدوية الحالية للمساعدة على تبسيط التحديثات اليدوية التي تستغرق وقتاً طويلاً، وإلغاء الأخطاء البشرية، وخفض تكاليف الدعم، وإلغاء الحاجة إلى إدراج التشفير أثناء التنفيذ.
  • جمع التحليلات حول بيانات الاستخدام لمساعدة الشركات على فهم طريقة استخدام منتجاتها، والتي تقتضي قيام عملائها بتحديثات للبرمجيات، وتوفر المزيد من المعلومات حول عملائها للمساعدة في تطوير المنتجات المستقبلية.
  • الحد من انزعاج العملاء من خلال تقديم تحديثات سريعة وتنبيهات داخل التطبيق لإبلاغ العملاء بأحدث التغييرات، مما يزيد من رضا العملاء. ويجب أن يؤدي هذا إلى زيادة في ولاء العملاء ونمو الأعمال.

 

وتابع وايس قائلاً: "تعد قابلية الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية حالياً توجّهين راسخين في عالم الأعمال بين الشركات، ويرغب المستخدمون في إختبار التجربة ذاتها هنا كتلك التي يختبرونها في متجر تطبيقات هواتفهم الذكية. إلا أن عملاءنا كانوا يعانون لمواكبة هذه المتطلبات من خلال تنفيذ تحديثات البرمجيات اليدوية، والتي تعد غير مستدامة في سوقنا الحالية متسارعة التطور. ويتعين على الشركات أن توجد وتطوّع الحلول التي تعزز، ولا تعطّل العمليات التجارية وتمتلك الشركات حالياً بواسطة حلّ ’سينتينيل أب‘ من ‘جيمالتو’ حلاً مناسباً وآمناً وقابلاً للإدارة يساعدها على تلبية احتياجات مستخدميها."

 

وتعد "كوانتو لاكس" الشركة الألمانية الناشئة إحدى هذه الشركات التي تقدم الأدوات لإجراء تحليلٍ كميّ أساسي على مجموعةٍ متنوعة من الموارد. وقال أندرياس كونز، المدير العام لشركة "كوانتو لاكس": "بصفتنا شركةً حديثة العهد، تعتمد على البرمجيات، نحتاج باستمرار لتحسين وتقديم تجربة مستخدم سلسة لقاعدة عملائنا المتنامية مع ضمان أن يبقوا دائماً مطلعين على أحدث منتجاتنا. ولقد اخترنا حلّ ’سينتينيل أب‘ من ‘جيمالتو’ لتمكين التوزيع الآلي، المباشر والسلس داخل التطبيق لتحديثات برمجياتنا الكثيرة. ونحن نتطلع قدماً للعمل مع ’جيمالتو‘ كما أننا متحمسون لبدء مرحلة التنفيذ."

 

مصادر إضافية

 

لمحة عن "جيمالتو"

 

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

 

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

 

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

 

لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.

 

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51840358&lang=en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: "ايتوس واير" يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180723005424/en