مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

احتجاجات سكانية على تغيير مسار طريق في ولاية الحوض الشرقي

توصلت صحيفة "ميادين"، بإحتجاجات على تغيير مسار طريق بمقاطعة باسكنو في ولاية الحوض الشرقي.

وقال أصحاب التظلم في رسالة لهم: "تظلم من المشرفين على مؤسسة الطرق التي تدير الأشغال بمقاطعة باسكنو، فقد انحرف المشرفون على هذه المؤسسة عن مسار الطريق الذي كانوا يسلكونه، عندما قطعوا مسافة في المدينة من الناحية الغربية في النقاط، التي سنذكرها عند منزل المسمى ساليمو، ثم منزل محمود ولد العربي ثم منزل سلكه ثم يأتي منزلنا الذي هو الهدف المنشود.

هذه المنازل الثلاثة التي ذكرناها كانت قد هدمت الجرافة نصفها الجنوبي، و تركت في المنزل المجاور لنا هو منزل اسلكه حائطا صغيرا، يقع في الناحية الجنوبية الشرقية، و توجد فيه حاسبة كهرباء و أمروا سكان المنزل بإخلائه، ووضعوا عليه صليبا (×).  وهذا الحائط يقدر عرضه ب:2مترا، فبدلا من أن يهدم الحائط  ويسلك الطريق المرسومة سابقة الذكر، أخذت الطريق الإنحراف وتم تغيير الإتجاه إلى الجنوب لما يبعد عن المسار الطبيعي للطريق الذي لم يسلك ب:7 أو 8 امتار تقريبا، و هذا هو الهدف، لأن ما هدم من المنازل الثلاثة لم يستقل.

وعليه نطالب الجهات المعنية بالتدخل لإنصافنا من الظلم الذي تمت ممارسته علينا من طرف النافذين في هذه المؤسسة.

كما نحمل المسؤولين عن هذه المؤسسة كافة المشاكل، التي ستنجم عن هذه المسألة، لما يترتب عليها من آثار سلبية، لأن الشارع الذي يقع في واجهة منزل والدنا المرحوم يبه ولد محمد فاضل فيه نزاع بيننا و بين جيراننا، فتنحياز المؤسسة في هذه المسألة يثير كثيرا من المشاكل التي لا تحمد عقباه.

 

 سيدي محمد ولد يبه ولد محمد فاضل   

 

أحد, 27/05/2018 - 13:34