مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

القمة التنفيذية للاتحاد الدولي: نواكشوط_عاصمة_الفيفا

بدأت العاصمة الموريتانية، ابتداءً من الجمعة، في استقبال الوفود الرسمية المشاركة في القمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتستضيف نواكشوط هذه القمة الكروية التي تبدأ أعمالها يوم 18 من شهر فبراير الجاري، كثالث مدينة إفريقية تحتضن هذا الحدث العالمي، بعد مدينتي أديس أبابا (أثيوبيا) وجوهانسبيرغ (جنوب إفريقيا).

وعشية استقبال هذه الوفود المشاركة في هذا الحدث التاريخي البارز، أعربت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عن سعادتها البالغة بهذه الثقة التي كانت محلاً لها من قِبَل أكبر هيئة كروية في العالم لتنظيم هذا الحدث، مفصحة عن اعتزازها بحصول موريتانيا على شرف استضافة هذه القمة الكروية الكبرى، لأول مرة في تاريخ البلد.

وسيكون على رأس المشاركين في هذه القمة التنفيذية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إينفاتينو، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد أحمد أحمد، والأمينة العامة للاتحاد الدولي السيدة فاتيما سامورا، وأعضاء مجلس الفيفا، وأعضاء إدارتها.

إضافة إلى رؤساء اتحادات وأمناء عامي عشرين بلداً، ممثلة للقارات الخمس، على النحو التالي:

بوركينا فاسو، الكامرون، الكونغو الديمقراطية، الغابون، كوتديفوار، غينيا، موريتانيا، موريشوس، المغرب، رواندا، السنغال، التوغو، باربادوس، إيسلاندا، هايتي، سانت فينسان وغرينادين، بلجيكا، فرنسا، كوسوفو، وإيرلاندا.

 

ومن المقرر أن تدرس هذه القمة العديد من القضايا المدرجة سلفاً على جدول أعمالها، منها على وجه الخصوص برنامج الدعم المالي المعروف اختصاراً باسم "فور وورد الفيفا"، إضافة إلى نقاش مستقبل بطولات الشباب، ونظام انتقال اللاعبين، وكذلك روزنامة المباريات الدولية.

 

خميس, 15/02/2018 - 00:01