مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

الجولة 14 : خسارة المتصدر تجكجه والشرطة تثأر من كيهيدي

سبت, 02/03/2018 - 00:34

تواصلت اليوم مباريات الجولة 14 من الدوري الوطني الممتاز والأولى من مرحلة الإياب.

وشهد اليوم السبت إجراء ثلاث مباريات حيث إستقبل الشرطة فريق كيهيدي وانتهت بفوز الشرطة بهدفين لهدف وبهذه النتيجة يرفع الشرطة رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد رصيد كيهيدي عند النقطة 8.

وفي قمة مباريات السبت إلتقى تجكجة المتصدر بلكصر صاحب المركز الثامن  تجكجة بدء المباراة ضاغطا مما مكنه من تسجيل هدف السبق في المباراة في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم بشير إلا أن لكصر رد عليه بهدف للمهاجم العائد أبيكيلي في الدقيقة 11 تلاه هدف ثاني رائع للمهاجم محمد السالك ولد أمخيليك .

وفي الشوط الثاني أضاف لكصر هدفين آخرين عن طريق محمد ميسارا و محمد السالك ولد أمخيليك  فيما سجل غالو موسى في الدقيقة 88 الهدف الثاني لنجكجه ويضيف المهاجم حمي الطنجي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع منهيا المباراة بنتيجة أربعة لثلاثة لصالح العميد الذي رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة فيما تقلص رصيد تجكجه عند النقطة 30 متساويا في الصدارة مع أفسي نواذيبومع أفضلية المواجهات المباشرة لتجكجه.

وفي مدينة ازويرات إقتنص أسنيم نواذيبو نقطة ثمينة من فريق الكدية حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي نتيجة حافظ بها الكدية على مركزه الخامس وأصبح برصيده 25 نقطة فيما رفع أسنيم رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بإنتظار مباراة دز وتفرغ زينه.