مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

حزب الإتحاد من أجل الجمهورية يشيد بفعاليات تخليد عيد الإستقلال الوطني

جاء في بيان صادر عن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية: "بمناسبة اختتام الفعاليات المخلدة للذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، وزيارة الرئيس المؤسس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للإشراف على تخليد ذكرى الاستقلال الوطني، فإننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية نسجل ما يلي:

* تثميننا لما لقيه اختيار رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، بتشريف ولاية كوركل، باحتضان حفل رفع العلم الوطني الجديد، وعزف النشيد الجديد، من فخر واعتزاز وتفاعل شعبي منقطع النظير لدى ساكنة ولاية كوركل .

* تهنئتنا للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية على مساهمتهم الكبييرة والناجحة في إعطاء ذكرى الإستقلال حجمها الذي تستحق من خلال العروض العسكرية الباهرة ومن خلال التنظيم الأمني المحكم والدقيق .

* شكرنا وتقديرنا للأمانة الاتحادية للحزب وللمنتخبين والأطر والوجهاء والفاعلين السياسيين بكل مقاطعات الولاية، وكذا لكافة أقسام وفروع الحزب ووحداته القاعدية، ومن خلالهم جميعا إلى كافة سكان ولاية كوركل لما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل إنجاح احتفاليات الاستقلال، والزيارة الرئاسية، على كافة المستويات الجماهيرية والتنظيمية، وعلى ما أظهروا من حماس وتعبئة كبيرين خلال الاستقبالات الشعبية الحاشدة لرئيس الجمهورية .

* إشادتنا بالجهود الخلاقة التي بذلتها الأمانة الاتحادية للحزب على مستوى كوركل في سبيل تأطير وتنظيم المساهمة الحزبية الرائدة في كل ما حققته هذه الزيارة من نجاحات على كافة المستويات الشعبية والتنموية والسياسية.

* شكرنا الخاص للجنة الوطنية للنساء على النشاط الكبير والحضور البارز في مختلف محطات زيارة رئيس الجمهورية ومختلف الأنشطة المخلدة لعيد الاستقلال الوطني المجيد".

أربعاء, 29/11/2017 - 11:13