مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الدوري الموريتاني :مواجهات مثيرة بأهداف متشابهة

 7 مباريات مثيرة تشهدها الجولة الخامسة من الدوري الموريتاني لكرة القدم ‘‘سوبير 1‘‘ والتي ستنطلق مساء غد السبت.

الجولة تفتتح بلقاء الرياض وتفرغ زينة هنا في نواكشوط و في العاصمة الاقتصادية يحل نادي كينغ نواكشوط ضيفا ثقيلا على نادي أسنيم ، و مباراة الحرس الوطني و البطل الوئام هنا أيضا في العاصمة ويرحل نادي تجگجة إلى العاصمة المنجمية ازويرات لمواجهة نادي الكدية في قمة الجولة الخامسة، تنقل أخر سيكون محفوف بالمخطار حينما يشد البرتقالي الرحيل إلى مدينة كيهيدي لمواجهة نادي كيهيدي .

وتستكمل الجولة الخامسة نشاطها مساء الأحد بإقامة مبارتين حيث يلعب لكصر مع الشرطة بملعب شيخا ولد بيديه ،

وستكون مواجهة الدز و التيسير والتي ستقام في الساعة 16:45من مساء الأحد بملعب شيخا ولد بيديه آخر مواجهات الجولة الخامسة .

وستشهد مباريات هذه الجولة إثارة كبيرة لرغبة كل الفرق في تحقيق نتائج إيجابية ، وتبرز في هذه الجولة القمة الكبيرة التي تجمع بين الكدية و تجگجة، لأنها تجمع بين افضل ناديين في هذه النسخة المتصدر الكدية رفقة أفسي نواذيبو، أبناء تيرس يبحثون عن مواصلة ضرب كل الحصون و التربع على صدارة الدوري من جديد في إنتظار هدية من نادي كيهيدي بينما يبحث نادي تجگجة عن تعويض السقوط الاخير أمام الرياض بهدف لصفر ومواصلة العروض الممتعة.

وفي كيهيدي يسعى البرتقالي الى مواصلة عزفه المنفرد وتربعه على قمة الدوري الوطني وتحقيق فوزه الرابع للمحافظة على صدارته، في المقابل يأمل ابناء كيهيدي الى استعادة توازنهم أمام افسي نواذيبو بعد خسارتهم الأخيرة امام الكدية.

كما يتطلع نادي تفرغ زينة واسنيم الى استعادة نغمة الانتصارات ، بعد تعثرهما في الجولة الماضية ، حيث خسر تفرغ زينة أمام الحرس الوطني ، في حين خسر اسنيم من البطل الوئام بثلاثة أهداف لصفر.

ويبحث البطل الوئام هو الآخر عن انتصاره الثالث من خلال مواجهة صعبة مع الحرس الوطني ، خاصة أن الأخير سيحاول أن يثبت أن إنتصاره الأخير على تفرغ زينة ليس وليد الصدفة، وسيلعب لكصر و نادي ذز من اجل تحقيق الفوز الاول لهم في الدوري الوطني هذا الموسم..لكصر ينزل ضيف ثقيل علي الشرطة الذي يتطلع إلى تحقيق فوزه الثاني عقب فوز الكاسح على نادي دز فى الجولة الماضية.
نادي دز يستقبل نادي التيسير من أطار الساعي إلى استعادة توازنه بعد خسارتين متاليتين أبناء أطار يبحثون عن العودة القوية لإيقاف مسلسل الهزائم والأقتارب من المراكز المتقدمة.

 

جمعة, 27/10/2017 - 07:12